القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

مسلسل ابنة السفير الحلقة 38 مترجمة للعربية

الحلقة كاملة وبجودة عالية في اخر هذه المقاله ↓

مسلسل ابنة السفير الحلقة 38 مترجمة

 يترقب عشاق مسلسل ابنة السفير عرض مسلسل ابنة السفير الحلقة 38 مترجمة علي موقع قصة عشق على أحر من الجمر وتحديداً بعد اعلان الحلقة 38 من مسلسل ابنة السفير الحلقة 38 عن تغير الممثلة التي تقوم بدور نارة واستبدالها بالممثلة توبا بويوكستون، ولقد ظهرت في اخر الحلقة الماضية حيث يرغب محبي المسلسل في معرفة هي ستقوم بتلك الممثلة بنفس الدور التي قامت بها البطلة الأولىام لا مع ذلك الجميع غاضب بسبب مغادرة نارة المسلسل، ويتشوق الجميع لمعرفة ما هو مصير غنديز بعد زواجه من نارة، فسوف نتابع معاً في السطور القادمة أحداث المسلسل التركي الأكثر متابعة ابنة السفير الحلقة 38 مترجمة قصة عشق.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 38 مترجمة قصة عشق

وشهدت أحداث الحلقة 37 مسلسل ابنة السفير الكثير من الأحداث التي ستغير تماما مجرى الحلقات القادمة كليا وأيضاً ستقلب حياة سنجار حيث جاء في الحلقة 37جنازة غنديز، ويبدأ من هنا رحلة اهتمام سنجار بابنته ملاك بشكل كبير بعد أن تركتهم نارة، وعلى مرور تلك الأحداث ستظهر امرأة غامضاً ستقلب حياة سنجار وتجعله أفضل بكثير من السابق، بخلاف تلك الصراعات مع سنجار وكهرمان التي لا تنتهي ابدا.

قصة عشق مسلسل ابنة السفير الحلقة 38 مترجمة 

الحلقة الجديدة من مسلسل ابنة السفير التي يتم عرضها على قناة ستار تي في، وهي الحلقة الثامنة والثلاثون والتي تدور أحداثها حول أن سنجار ونارة وغدير كيف تحاول ناره إقناع سنجار وغدير بالصلح، وتتوقع الأحداث التالية موت غدير وتغير مسار الأحداث. يعرض المسلسل كل يوم اثنين من كل أسبوع الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة.

أحداث مسلسل ابنة السفير

تدور الأحداث عن قصة حب مستحيلة بين ناره ابنة السفير و سنجار ابن عامل بسيط في موغالا، ناره و سنجار وقعا في حب بعضهما منذ اللحظة التي تقابلا فيها عندما كانا طفلان، العاشقان يدركان انهما لن يستطيعا الاجتماع بسبب مواضيع عائلية فيقرران الهرب وترك كل شيء خلفهما، في اليوم الذي سيهربان فيه يحصل شيء غامض وتختفي ناره بشكل مفاجئ! بعد سنوات ستتغير حياة سانجار وعندما يستعد للزواج من فتاة اخرى تظهر ناره أمامه من جديد ومعها اسرار الماضي.

 مسلسل ابنة السفير الحلقة 38 مترجمة ⏬

الحلقة علي صفحتنا علي الفيس بوك

reaction:

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق