القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

مسلسل ابنة السفير الحلقة 37 مترجمة للعربية sefirin kizi

 

مسلسل ابنة السفير الحلقة 37  sefirin kizi

- لم يكن انسحاب بطلة مسلسل ابنة السفير الحلقة 37 بالأمر الهين علي طاقم العمل، انسحاب ناره كان بمثابة الرصاصه في قلب المسلسل و نهايه اجباريه لملحمه هي الاروع لمحبي المسلسل.
- اغتيال العصفوره المبقعه، كان التوجه الذي لجأ إليه طاقم العمل في الحلقه الاخيره، ناره التي أحببناها و أحببنا قوتها و تعاطفنا معاها، والتي شكلت مع سنجار ثنائي رائع عشنا معهم الملحمه بكل تفاصيلها علي مدار عام كامل. - لم يكن من السهل علي محبي ناره أن يشاهدوا مشاهد اغتيالها بالسيناريو، سنجار يرمي طعامها الذي وجده في السياره بسلة المهملات ، حارس السياره يجيب علي سنجار عند سؤاله عنها بأنها كانت في احسن حال، مشهد تمزيق ابنتها للجواب الذي تركته لها قبل حتي قراءته ، مشهد حرق سنجار للكوخ الذي شهد علي هذه الملحمه ، حتي كاوروك الذي دائما كان متعاطفا مع العصفوره المبقعه يعطي الولاعه لسنجار حتي يشعل النار بالكوخ .. أسرة سنجار و هيا مجتمعه ضاحكه علي المائده كأنها اشاره واضحه بأن الحياه اصبحت افضل بدون ناره. - كنا نود أن نري نهاية دور ناره بالمسلسل دون المساس بالثوابت التي عشناها في هذه الملحمه علي مدار العام . كنا نود أن تظهر ناره بدور المضحيه وان تصبح زكري جميله لسنجار و عائلته وابنتها. - كنا نود أن تنتهي الملحمه بالطريقه التي تليق بها لا أن تنتهي باغتيال العصفوره المبقعه التي أدت دورها علي اكمل وجه و نجحت بشكل استثنائي في تجسيد شخصية ناره ونجاح المسلسل.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 37 مترجمة

 وتدور أحداث المسلسل هو عبارة عن قصة حب مستحيلة بين ناره ابنة السفير و سنجار ابن عامل بسيط في موغالا. ناره و سنجار وقعا في حب بعضهما منذ اللحظة التي تقابلا فيها عندما كانا طفلان. العاشقان يدركان انهما لن يستطيعا الاجتماع بسبب مواضيع عائلية فيقرران الهرب وترك كل شيء خلفهما. في اليوم الذي سيهربان فيه يحصل شيء غامض وتختفي ناره بشكل مفاجئ! بعد سنوات ستتغير حياة سانجار وعندما يستعد للزواج من فتاة اخرى تظهر ناره أمامه من جديد ومعها اسرار الماضي.

 الحلقة 37 مترجمة علي صفحتنا علي الفيس

reaction:

تعليقات