القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

الحلقة 27 من مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal

مشاهدة الحلقة 27 من مسلسل انت اطرق بابي 

يتم بث الحلقة 27 من مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı، حاليًا، علي صفحتنا علي الفيس بوك، التي نعرضها بشكل حصري على موقعنا مترجمة كل يوم سبت.

مشاهدة الحلقة 27 من مسلسل انت اطرق بابي 

الحلقة 26 كان لها احداث مشوقه وفي غاية الروعة بسبب ماحدث بها من احداث كثيرة
(ملخص قصير وسريع وماحرق اي حاجة وملاحظين انه من لما وصلوا الكتاب الجدد مش راضيين القفلة تنحرق بالإعلانات او بالملخص بس حسيت في حاجة حتحصل بليلة الحناء زي ما البعض عم يقول) 
كان سركان متفاجئًا وسعيدًا جدًا في مواجهة عرض زواج إيدا.  على الرغم من قبوله العرض ، لا يزال هناك شيء يجب القيام به.


 قوبل قرار إيدا وسركان بالزواج بحماس بين أصدقائهما.  من ناحية أخرى ، يشكك أيدان وأيفر في هذا القرار.  بينما يفكر إيدا وسركان في كيفية إقناعهما ، يأتي ميلو باقتراح.  شجاعة إيدا فاجأت السيدة سميحة مرة أخرى.  سميحة هانم لديها خطة أخرى ضد هذا القرار الذي اتخذته حفيدتها رغم تهديداتها.
 يبدأ إيدا وسركان على الفور في الاستعداد للزواج.  سيكون حفل الطلب وليلة الحناء عملية صعبة لجميع شخصياتنا.  بينما الوقت ينفد بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون هذا الزواج ..

الحلقة 27 من مسلسل انت اطرق بابي 

وتدور احداث المسلسل 

ان ايدا التي تعلق كل آمالها في الحياة بتعليمها، تواجه سيركان بولات الذي يقطع منحتها الى خارج البلد و يتسبب ببقائها خريجة ثانوية فحسب. سيركان يعرض على ايدا ارجاع منحتها لها في حال تظاهرت بخطوبتها له لمدة شهرين. في البداية ترفض ايدا عرض هذا الرجل الذي تكرهه، و لكنها تضطر للقبول عندما تتغير ظروفها. بينما يتظاهر سيركان و ايدا بأنهما مخطوبان، يدخلان في علاقة شغوفة و صعبة تنسيهما كل ما يعرفان عن الصواب!

الحلقة علي صفحتنا علي الفيس بوك

reaction:

تعليقات