القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

الحلقة 26 من مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal

 

اهلا وسهلا بك

يتم بث الحلقة 26 من مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı، حاليًا، علي صفحتنا علي الفيس بوك، التي نعرضها بشكل حصري على موقعنا كل يوم سبت.

مشاهدة الحلقة 26 من مسلسل انت اطرق بابي 
• تم الكشف عن أن زوجة الأمير سيمان المفقودة تشبه إيدا تماما، إيدا و سركان في حيرة، سركان لا يتسامح مع هذا. على الرغم من أن إيدا تقول إنها ليست على علم بهذا الموقف إلا أن تلك الصورة وجهت ضربة أخرى لعلاقتها ب سركان. • الأمير سيمان مستعد لفعل كل ما يتطلبه الأمر للحصول على إيدا التي تشبه زوجته السابقة. تحاول سميحة هانم و بالجا اللتان تعاونتا معا سرا في الشركة مساعدته. إيدا غير مدركة لنوايا الأمير الشريرة، من ناحية، سيركان غير مدرك لنوايا بالجا السيئة، و من ناحية أخرى سيبدأن في إتخاذ خطوات من شأنها أن تحطم قلوب بعضهما البعض و تجعلهم يشعرون بالغيرة عن غير قصد. • أيفار و أيدان الآن تكافحان من أجل الإقتراب من الشاف ألكساندر، محاولتان تجاوز بعضهما البعض غير مدركتان للمنافسة بالنسبة له، يستمر ألكساندر في البقاء على مسافة متساوية من كلتا السيدات الجميلات. في زواج إنجين و بيريل يبدو أن والد بيريل سيسبب مشاكل. • أدى التوتر بين سركان و إيدا في النهاية إلى إنفجار كبير عندما لم يتوقع أي منهما شرارة تسببت في إشتعال التوتر بينهما، ما سيحدث بعد ذلك سيؤدي إلى إلقاء حياتهم إلى نقطة لم يتوقعوها أبدا.
ومن المتوقع أن تشهد الحلقة العديد من المفاجآت، لعل من أبرزها ظهور الشاب الذي يريد أن يتزوج من ايدا، التي تقرر أن توافق عليه في سبيل حرية سركان بعد دخوله السجن بسبب جدتها.
الحلقة 26 من مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı 
تدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي حول فتاة شابة تسعى للنجاح في حياتها الدراسية ولكنها خسرت كل شيء بسبب رجل أعمال غني لم يجعلها تحصل على منحة تعليمية إلى خارج البلاد، وبالصدفة تلتقي بهذا الرجل وتقع في غرامه أثناء تأديتها دور خطيبته.
الحلقة 26 من مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı 
مسلسل انت اطرق بابي يعرض عبر شاشات فوكس تي في fox tv، كل يوم سبت من كل أسبوع، في تمام الساعة 9 بتوقيت السعودية و8 بتوقيت القاهرة.

ملاحظة : سيتم اضافة الحلقة بعد الترجمة واترك تعليق في الاسفل الان لكي تصلك بعد الترجمة

مترجمة الحلقة 26 علي الفيس بوك

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق