القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجــل

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وارسنال بث مباشر اليوم 18-7-2020


مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وارسنال بث مباشر اليوم 18-7-2020

قمة نارية في كأس الاتحاد الإنجليزي تجمع بين أرسنال ومانشستر سيتي المقرر لها مساء اليوم، على استاد ويمبلي في الدور نصف النهائي من البطولة، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، عبر يلا شوت توادي.

تحدي التلميذ والاستاذ في قمة أرسنال ومانشستر سيتي

تعد موقعة أرسنال ومانشستر سيتي تحدي قوي ومثير سواء داخل الملعب بين أفضل لاعبي العالم وخارج الملعب بين الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي ومواطنه ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال، كما تعلم عزيزي متابع يلا شوت توادي أن ميكل أرتيتا سبق له وأن تولى مهمة المدرب المساعد لمان سيتي في جهاز جوارديولا ويعتبر أرتيتا تلميذ جوارديولا الذي منحه فرصة التدريب والاستفادة من خبراته.
وتعتبر مباراة اليوم تحدي قوي ومثير بين التلميذ والأستاذ خاصة بعد تصريحات جوارديولا الأخيرة التي أعلن فيها أن أرسنال تحسن كثيرا تحت قيادة أرتيتا بجانب أن الفريق بات يمتلك الشخصية داخل الملعب وهذا ما تبين خلال مباراة ليفربول الأخير.

أرسنال يواجه مانشستر سيتي بروح ليفربول

يخوض أرسنال لقاء اليوم أمام المان سيتي يمعنويات عالية جدا سواء فنية أو بدنية خاصة بعد الانتصار الساحق والمستحق الذي حققه الفريق على ليفربول "بطل الدوري الإنجليزي" في المباراة السابقة، أرسنال استعاد جزء كبير من هيبته المقفودة تحت قيادة أرتيتا واستطاع الفريق أن يظهر بصورة مختلفة تماما عن الصورة التي ظهر به مطلع الموسم الجاري.

وعلى الرغم من الانتفادة التي يعيشها فريق أرستال في الفترة الأخيرة إلا أن الفريق يعاني بشدة على مستوى الدفاع بسبب كثرة الأخطاء الكارثية التي يرتكبها ديفيد لويز مدافع المدفعجية، ويتعتبر ديفيد لويز من وجهة نظري أحد أقوى نقاط الضعف في فريق أرسنال ولكن على الرغم من ذلك إلا أنه يحصل على ثقة المدير الفني الذي يفضل الدفع به بدلا من الألماني مصطافي.

أرسنال يعول الكثير والكثير في لقاء اليوم على قوته الهجومية من أجل خطف بطاقة العبور للنهائي من أنياب مانشستر سيتي وإنقاذ الموسم ببطولة، ويعيش مهاجمي أرسنال وتحديدا ألكسندر لاكازيت حالة فنية عالية جدا بعدما استطاع المهاجم الفرنسي في التسجيل خلال أخر مباراتين بجانب الدولي الجابوني بير أوباميانج.

ميكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال أكد أن فريقه مازال في مرحلة التحسن ولا يزال بعض الوقت لمعالجة الأخطاء التي يقع فيها لاعبي الفريق خلال المباريات، أرتيتا قال إن فريقه يسير بخطوات ثابته ووعد الجميع بمواصلة العمل على تفادي وتلاشي الأخطاء من أجل عودة أرسنال إلى سابق عهدة والمنافسة على كل البطولات التي يشارك فيها النادي.

موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

عشاق الكرة الإنجليزية تلتقون مع قمة أرسنال ومانشستر سيتي في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت "المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وجزر القمر والأردن وقطر وسوريا والعراق وفلسطين"، الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت "جرينيتش"، الساعة الثانية عشر إلا ربع بتوقيت "موريتانيا واليمن "، الساعة الواحدة إلا ربع صباحا بتوقيت "الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان"، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت "مصر والسودان وليبيا"، الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت "تونس والجزائر والمغرب"، وتذاع مباراة مانشستر سيتي وأرسنال على قناة 1beIN Sports HD المتاحة عبر الترددات 12486 و11625على القمرين النايل سات وسهيل سات بصوت المعلق عصام الشوالي.

مانشستر سيتي يبحث عن إنقاذ موسمه المحلي

وفي الجانب الأخر يعيش فريق مانشستر سيتي حالة فنية عالية جدا، فعلى الرغم من فقدان الفريق للقب الدوري الإنجليزي إلا أنه استطاع أن يلقن ليفربول درسا في فنون الكرة وخرج منتصرا برباعية نظيفة وكان في إمكانه أن يحسم المباراة لصالحة بنتيجة أكبر من ذلك بكثير، فريق مانشستر سيتي يمر بنتائج إيجابية في الفترة الأخيرة وبعد أن خسر لقب الدوري الإنجليزي حقق الانتصار في ثلاثة مباريات متتالية أمام نيوكاسل يونايتد بخماسية وبرايتون بخماسية وبورنموث بهدفين لهدف.

ويبحث فريق مانشستر سيتي عن مواصلة انتصاراته في لقاء اليوم وإنقاذ موسمه المحلي وخاصة وأن الفريق مازال ينافس على لقبين دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي، فريق مانشستر سيتي يمتلك كل المقومات الإمكانيات التي تؤهله لحسم مباراة اليوم لصالحه إلا أنه سيصدم بفريق قوي مما يعني أننا على موعد مع مباراة من العيار الثقيل.

التشكيل المتوقع لفريق أرسنال أمام مانشستر سيتي

حراسة المرمى: إميليانو مارتينيز

خط الدفاع: سياد كولاسيناك - دافيد لويز - شكودران موستافي

خط الوسط: كيران تيرني - جرانيت تشاكا - داني سيبايوس - هيكتور بيليرين

خط الهجوم: بيير إيميريك أوباميانج - أليكساندر لاكازيت - بوكايو ساكا

التشكيل الموقع لمانشستر سيتي أمام أرسنال

في حراسة المرمى: إيدرسون

في خط الدفاع: بينجامين ميندي - إيميريك لابورت - إريك جارسيا - كايل ووكر

في خط الوسط: دافيد سيلفا - رودريجو - كيفين دي بروينه

في خط الهجوم: رحيم ستيرلينج - جابرييل جيسوس - رياض محرز

reaction:

تعليقات