القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

مباراة يوفنتوس وليتشي موقع يلا شوت بث مباشر


مباراة يوفنتوس وليتشي موقع يلا شوت بث مباشر

يستعد المتصدر فريق يوفنتوس مساء اليوم في استضافة فريق ليتشي المهدد بالهبوط، على ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) ، وذلك لحساب الأسبوع الـ 28 من الدوري الإيطالي “السريا اي” ومن المقرر ان تنطلق المباراة في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة – 21:45 بتوقيت القاهرة.
توقعات الدوري الإيطالي يوفنتوس ضد ليتشي:-احصائيات يوفنتوس :-لم تخسر السيدة العجوز في مبارياتها الـ 34 الأخيرة في أليانز، ويتربع يوفنتوس على صدارة جدول الترتيب في السريا اي بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه لاتسيو، بعد تعثر لاتسيو أمام اتلانتا في الجولة الأخيرة من السيريا اي بنتيجة 3-2، ومن جانب آخر، تمكن يوفنتوس من الارتداد من الأداء الضعيف في نهائي كأس إيطاليا بفوز 2-0 على فريق بولونيا الذي قلل من تقديره يوم الاثنين الماضي.
يدخل الفريق المضيف في مباراة مساء الليلة على خلفية فوز مريح 2-0 على حساب بولونيا طلع يوم الاثنين الماضي ، بتوقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا، أدت النتيجة إلى إطالة سجل موريزيو ساري في الدوري الإيطالي الذي لم يهزم خلال الـ 34 مباراة..
احصائيات ليتشي:-
الوقت ينفد من يد ليتشي ، تعرص لهزيمة مذلة أمام ميلان يوم الإثنين الماضي بوقع 4-1، وهي الهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري الإيطالي الدجة الأولى، خاض ليشتي 27 جولة في الدوري حقق الفوز في 6 مباريات، بينما تعادل في 7 مباريات وخسر في 14 جولة.
ومع ذلك لا يزال مصيرهم في أيديهم لحد اللحظة ، مع ثلاث نقاط فقط تفصلهم عن وأودينيزي الذي يحل في المركز الخامس عشر ، مما يسلط الضوء على مدى إحكامه في القاع.
المواجهات السابقة:-
سجل ليتشي تعادلاً مفاجئًا مع يوفنتوس بنتيجة 1-1 ، في أكتوبر / تشرين الأول ، لكن يوفنتوس سيطر بشكل كامل على مجريات المباراة ، متفوقًا على ليتشي 25-10 وسيطرة 70.6% من الإستحواذ، على حسب تقرير الأهداف المتوقعة أن المباراة كانت ستنتهي 4-1 لصالح اليوفي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات