القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

مشاهدة مباراة قطر والإمارات بث مباشر اليوم | كأس الخليج 24


مشاهدة مباراة قطر والإمارات Qatar vs emirates، اليوم الأثنين الموافق 2 من  شهر ديسمبر  الجاري، على ستاد خليفة الدولي ،ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الثالثة من فعاليات بطولة كأس الخليج، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة قطر والإمارات

بث مباشر مشاهدة مباراة قطر والإمارات، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد خليفة الدولي ،ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الثالثة من فعاليات بطولة كأس الخليج، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة قطر



بث مباشر مباراة اليوم قطر، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الإمارات، على ستاد خليفة الدولي ،ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الثالثة من فعاليات بطولة كأس الخليج، ويمكن متابعة بث مباشر7 لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الإمارات

بث مباشر مباراة اليوم الإمارات، حيث يحتل المركز الثالث  برصيد 3 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة قطر، على ستاد خليفة الدولي ،ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الثالثة من فعاليات بطولة كأس الخليج، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

موعد مباراة قطر والإمارات

الساعة 04:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 05:30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 05:30 مساء بتوقيت الأردن.
الساعة 05:30 مساء بتوقيت سوريا.
الساعة 05:30 مساء بتوقيت فلسطين.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات