القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

فيديو مرتضي منصور المسرب أضغط لمزيد من التفاصيل:-


تسرب إلى مواقع التواصل الاجتماع وموقع يوتيوب مقطع مصور في فضيحة بها رجل يظهر عاريا يمشي من جهة السرير إلى جهة الكومود في غرفة النوم، في إضاءة ضعيفة قليلا، وحتى يصل إلى هاتفه يصله مكالة هاتفية، وفي تلك الأثناء يخرج شاب صغير يبلغ من العمر 15 عاما تقريبا، من حمام الغرفة إلى الغرفة، قبل أن يشير له من يتكلم في الهاتف بأن أسكت واضعا اصبعه السبابة على فمه، بينما يقف الشاب فيقول ردا على الهاتف ألو.
والمقطع المصور أقل من دقيقة إلا أن إضاءة شاشة الهاتف وإضاءة الحمام التي تظهر في المقطع تنزل على وجه المتواجد في المقطع فتتبين ملامحه بشكل شبه واضح.

بآلاف وربما بملايين التعليقات علقت جماهير الكرة المصرية على الفضيحة التي انتشرت بحق رئيس نادي الزمالك، بالرغم من عدم مرور أكثر من ساعة على تسريب الفيديو المصور الذي تم تسريبه من غرفة النوم وانتسبت بالتشبيه الكبير لمرتضى.

وكانت ردود الأفعال كلها مقتصرة على الهجوم الشرس وغير المتواني على رئيس نادي الزمالك، حيث قال أحد رواد مواقع التواصل أن مرتضى منصور مدعي الفضيلة والذي يريد تنصيب نفسه إلها لنادي الزمالك ويستغل دعم الدولة له في البطش بهذا وسباب ذاك، وفي النهاية “يطلع شاذ”.

كما اعتبره آخرون مريضا نفسيا ولديه من الشذوذ العقلي والفكري ما يدفعه لفعل فضيحة كهذا.

بينما كانت سخرية آخرين لاذعة حيث تسائلوا بينما قال البعض “يشخط وينطر وفي الاخر بتاع عيال صغيرة”.
لكن البعض أكد على أن ما يقوم به مرتضي منصور جريمة بحق الطفل الذي يستغله في حجرة نومه مؤكدين أنه يعاني من اضطراب ومن مرض “البيدوفليا” الخاص بالشذوذ الجنسي تجاه الأطفال داعين إلى تحقيق عاجل فيما تم تسريبه وإن تأكد أنه هو يتم إحالته للمحاكمة ومن بعدها إلى علاج وتأهيل نفسي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات