القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

تركي أل الشيخ الي أحمد عفيفي الشرط الجزائي لعبدالله السعيد في الجنة إن شاء الله واسأل خالد بيبو يجاوبك


واصل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، ردوده على فيديوهات أحمد عفيفي المتحدث الإعلامي السابق لفريق بيراميدز
وكان عفيفي قد نشر على حسابه الشخصي ثاني مقطع فيديو له على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يتساءل فيها عن الشرط الجزائي الخاص بعبدالله السعيد، وكذلك عن موقفه من جماهير الزمالك التي رحبت به ترحيب الفاتحين على حد قوله، وهل سيقوم بالإسهام في بناء استاد الزمالك أم لا؟.

وقال المستشار تركي آل الشيخ في رده على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مرة أخرى مع كامل احترامي لك كأخ عزيز وبحب أتابع تحليله وتعرف قربك ومكانتك عندي لكن أنت مصر على الصراحة بخذ صراحة... أولاً - بالنسبة لموضوع عبدالله السعيد الشرط الجزائي في الجنة إن شاء الله ثانياً - علاقتي بالنادي إلي احبه وجمهوره في اعتقادي ده موضوع يخضع ل تقديري.

وتابع: "ثالثاً - مهو أكيد حب الجمهور في الاستقبال ل أسباب منها جروس والنقاز وفرجاني ودعم صفقة أبوطيب ... واهم سبب اني أهلاوي... رابعاً - الرهان على حاجة مش موجودة أساسا مش في محله ... خامساً - واحد ورجع ل بيته واهله زعلان ليه ؟ سادساً وده المهم اسأل عنه خالد بيبو يجاوبك.. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات