القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل



حقيقة ازدياد اسعار البنزين

تشعبت وتوسّعت الكثير من الاخبار التي تفيد بتزايد في اسعار البنزين  خلال الفترة القادمة الأمر الذي جعل قائدي السيارات يتسارعون علي محطات المحروقات، وذلك ما جعل العديد يتسائل عن حقيقة هذه الاخبار، وحتى هذه اللّحظة لم يشهد سعر البنزين اي تحويل ولم ينتج ذلك اي إفادات حكومية من السُّلطة المصرية بخصوص تزايد اسعار البنزين.

وتعتبر اسعار البنزين من اهم الاسعار التي تهم المدنيين، وهذا نتيجة لـ تأثيرها علي جميع المنتجات الاخر لتكلفة النقل من مقر الصناعة وحتى البائع.

وقد كانت السُّلطة المصرية قد اعلنت من قبل بانها لن تضر بالمواطنين بواسطة الاجراءات الاستثمارية التي تجريها، واضافت بان مبالغة اسعار حتى الآن المنتجات تكون لازمة.

السُّلطة تنفي مبالغة اسعار البنزين‬‎

ويقال أن وزارة النقدية أثناء شهر حزيران السابق، نفت إنتاج أي معلومات صحفية، تتعلق بـ مبالغة اسعار البنزين‬‎أو المحروقات، مشددة على أن هنالك من انتحل اسم الوزارة واستخدم "اللوجو المخصص"، بها لتأسيس صفحة مزيفة على موقع الاتصال الاجتماعي "فيسبوك" تبث الأخبار الكاذبة والأكاذيب من أجل أصدر الفوضى بزيادة اسعار البنزين‬‎ وتهييج الرأى العام وتضليل المدنيين.

ذكرت وزارة النقدية أنه يجرى جاريًا تتبع صاحب الصفحة المزيفة الذي أصدر الإخطار المخصص بـ مبالغة اسعار البنزين‬‎ ، واتخاذ جميع الممارسات والإجراءات القانونية لمحاسبته، وغلق تلك الصفحة المزيفة.

وناشدت وزارة النقدية الميديا، عدم الالتفات لمثل تلك الصفحات الإلكترونية المشبوهة التي تختلق الأخبار الكاذبة وتروج الأكاذيب لتهييج الفوضى فى المجتمع، مثل مبالغة اسعار البنزين‬‎ في الوقت القائم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات