القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

مدرب منتخب جمهورية مصر العربية يحسم قضية استبعاد عمرو وردة


أبدى المكسيكي خافيير أغيري، مدرب منتخب جمهورية مصر العربية ثقته بقدرة "الفراعنة" على تقديم "تأدية أفضل بكثير"، يوم الاربعاء، مقابل منتخب الكونغو الديمقراطية في إطار المجموعة الأولى لبطولة كأس أمم أفريقيا، الأمر الذي قدمه فريقه بالماتش الافتتاحية في مواجهة زيمبابوي وقتما كسب من أجل وحيد.


وتتصدر أوغندا المجموعة عقب مكسبها على الكونغو الديمقراطية في المرحلة الأولى بنتيجة 2-صفر.


وتحدث أغيري في اجتماع صحفي، يوم الثلاثاء، مساء الماتش الثانية للمنتخب على استاد العاصمة المصرية القاهرة العالمي "الماتش بين الكونغو الديمقراطية وأوغندا كانت غريبة بعض الشيء، كان يمكن للكونغو تقديم تأدية أفضل، ومصر ايضا كان يمكن أن تشكل أفضل في الماتش الأولى"، مبديا اعتقاده بأنه يمكن للفريقين "تقديم تأدية أفضل من المباراتين السابقتين".


وأكمل المدير الفني الذي يعمل على الى قيادة "الفراعنة" لتدعيم رقمه القياسي والتتويج باللقب للمرة الثامنة "طبعا يمكن للكونغو الديمقراطية ومصر أن تلعبا على نحو أضخم، ومما لا شك فيه في الماتش القادمة، بلا ذلك الضغط الذي تكون السبب به الماتش الأولى، علينا أن نلعب على نحو أفضل بكثير".

وأكد أغيري على أن منتخب جمهورية مصر العربية "مستعد، من الناحية الفنية جيد (..) ولا إشكالية من الناحية البدنية"، خصوصا بخصوص المدافع أحمد حجازي الذي تعرض لكسر في المنخار على هامش الماتش الأولى، لكنه أضاف المساهمة وخاض التدريبات في الأيام السابقة، مستخدما قناعا طبيا واقيا.


وذكر المدير الفني "حجازي لا إشكالية يملك من الناحية البدنية. تم التداول معه من الناحية الطبية ويرتدي قناعا ولا تبقى أي إشكالية".


وبخصوص باللاعب عمرو وردة أفاد المدرب الرياضي: "أخبار استبعاد عمرو وردة من صفوف المنتخب خاطئة، الأشياء السلوكية في المنتخب جيدة ومن سيخرج عن المقال لن يكون له موضع، بحسب ما نقل موقع "مصراوي".


وقد كان اسم وردة قد ارتبط بمشكلة تتعلق بفتاة مصرية اتهمته وعددا من لاعبي المنتخب بالدخول معها في محادثة "مرفوضة" على موقع إنستغرام، في أعقاب أصدرها مجموعة من صورها.


وحقق الفريق القومي المصري فوزا في الماتش الافتتاحية على زيمبابوي من أجل سجله محمود حسن "تريزيغيه" في الدقيقة 41.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات