القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

في أعقاب "الإرجاء الجديدة" لمسلسل الفنان عادل إمام الحقيقة تتكشف


بعدما تأجل تصوير مسلسل الممثل المصري المخضرم عادل إمام من جديد، آبت الإشاعات لتحوم بخصوص وضعه الصحي، ومدى مقدرته على الرجوع إلى الإجراءات الشاقة وساعات التصوير الطويلة.

وأجّل صانعي مسلسل "فلانتينو" التصوير لفترة 3 شهور، حتى شهر شهر سبتمبر القادم، بعد أن كان من المفترض أن يتم استئنافه ذلك الأسبوع.

وقد كان تصوير المسلسل قد تعطل على نحو مفاجئ في الفائت، ليتخلف عن السيزون الرمضاني الماضي، وتغيبت أفعال "الزعيم" عن الشاشة الضئيلة في رمضان للمرة الأولى منذ صوب 7 أعوام.

ولتوضيح تفاصيل وعلل الإرجاء، صرح الناقد السينمائي المصري، طارق الشناوي، إن الإرجاء لم يأت نتيجة لـ الوضعية الصحية لإمام.

وتحدث لمكان "سكاي نيوز عربية": "في مرة سابقة أن أفصحت الجهة المنتجة للمسلسل أنه سوف يتم عرضه أثناء رمضان عام 2020، ومن ثم ما زال الوقت مبكرا بشكل كبير لاستئناف التصوير".

وأكمل: "تم تصوير باتجاه 40 في المائة من مشاهد المسلسل بشكل فعلي، لهذا ليس هناك داعي للعجلة في استئناف التصوير، قبل باتجاه عام كامل من توقيت عرضه".

وعن الإشاعات التي صرحت إن عادل إمام واجه مشاكل في تذكر المقال، واستغرق وقتا طويلا في تصوير مشاهده، صرح الشناوي: "عادة مع الممثلين الكبار في العمر، فإن المخرج يراعي أنهم يفتقرون وقتا أطول في التصوير، ويحدث منحهم نصوصا أقصر، وذلك هو ما يأتي ذلك مع إمام، خاصة أن مخرج الشغل هو ابنه رامي، وبذلك فهو حريص كليا على صحة أبوه وأدائه".

ويجسد إمام شخصية رجل ممارسات صاحب مجموعة مدارس عالمية يدعى نور عبد المجيد "فلانتينو"، ويواجه على مدار الوقائع مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في الكثير من الروايات الرومانسية.

و"فلانتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام، وبطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، والعديد من الفنانين الشبان.

وقد كان إمام، قد واظب على الظهور في المسلسلات الرمضانية في الأعوام السبع الأخيرة، وهي على التكرار: فرقة ناجي عطا الله، والعراف، وصاحب السعادة، وأستاذ ورئيس قسم، ومأمون وشركاه، وعفريات عدلي علام، وعوالم خفية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات