القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

بشكل رسمي.. استبعاد عمرو وردة من صفوف منتخب جمهورية مصر العربية بأمم أفريقيا لأسباب سلوكية

قرر مجلس إدارة تحالف الكرة بقيادة هانى أبو ريدة بالتشاور مع الجهاز الفنى لمنتخب جمهورية مصر العربية يقاد من قبل أجيرى استبعاد عمرو وردة لاعب المنتخب على نحو رسمى من صفوف الفراعنة فى أمم أفريقيا 2019 لأسباب سلوكية.

وتنطلق، اليوم، فاعليات الجولة الثانية لدور المجموعات فى مونديال كأس الشعوب الأفريقية المقامة في الوقت الحاليًّ فى جمهورية مصر العربية.

ويلتقى منتخب جمهورية مصر العربية مع الكونغو الديمقراطية فى العاشرة عشية اليوم باستاد القاهرة عاصمة مصر، فى ذروة ماتشات المجموعة الأولى.

ونجح منتخب الكونغو الديمقراطية فى الاستحواذ على مسابقة كأس الشعوب الأفريقية "مرتين" وعلى وجه التحديد عامى 1968 و1974 في القاهرة عاصمة مصر، في حين بلغ للدور 1/4 الختامي في 6 مناسبات، وحصل على الترتيب الثالث والميدالية البرونزية "مرتين".

يحتل المنتخب الوطنى الترتيب الثانى فى المجموعة الأولى عقب انتصاره على زيمبابوى من أجل نقي فى ماتش الإفتتاح، فيما تتصدر اوغندا المجموعة عقب الفوز على الكونغو بثنائية نظيفين فى الجولة الاولى، فيما تأتى الكونغو فى الترتيب الأخير.

يدخُل الفراعنة مجابهة الليلة ولا بديل عن احتلال النقط الـ 3، بهدف حسم التأهل للدور الثانى للبطولة وعدم الدخول فى "حسبة برما" خاصة وأن منتخب أوغندا ظهر بمستوى جيد بشكل كبير فى مجابهة الكونغو، ولن تكون مواجهتها فى الجولة الأخيرة ميسرة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات