القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

يوتيوب تختبر زر حديث لعرض وتخبئة التعليقات على الاندرويد

يختبر موقع يوتيوب خاصية حديثة ضمن تنفيذها المعترف به رسميا على أندرويد تتيح للمستخدم تخبئة التعليقات حتى لا تبدو أدنى المقاطع المرئية بالتالي يحصل على تجربة استعمال أفضل بعيداً عن ضبابية ما قد يشاهده في التعليقات.

في الوقت الحاليًّ الخاصية الحديثة قيد الامتحان في الهند ويبدو هناك زر حديث أدنى المقاطع المرئية خاص بالتعليقات Comments يمكن نحو الضغط عليه عرض أو تخبئة التعليقات.

وإن كنت قد أخفيت التعليقات فإن يوتيوب تستغل المنطقة أدنى المقطع المرئي لتعرض المقاطع المرئية الآتية.

وبسبب الموائمة مع تواجد زر حديث خاص بالتعليقات فإن زر الحفظ للمشاهدة لاحقاً يتضح خلال توسيع لائحة الأزرار.

تجابه يـوتيوب مثلما أي شبكة اجتماعية أخرى مشكلات مستمرة  ضمن التعليقات ، بدايةً من التنمر والتهكم وصولاً إلى الشتم والشتم وباستمرارً نشاهد الذهاب بعيدا عن مؤكد المقطع المرئي الحقيقي.

مع أن موقع يوتيوب تتيح لأصحاب المقاطع المرئية إلغاء تلقي التعليقات ، سوى أنها تثمر في ترويج المقاطع المرئية على نحو أو بآخر.
وتأتي تلك الخاصية الحديثة كحل وسط لمن لا يرغب في أن يقرأ التعليقات ويبتعد عن إزعاجها ، وبنفس الوقت تفتح الميدان للمعلقين بالتواصل وأصحاب المقاطع المرئية بتلقي التعليقات.


مثلما هو الوضع مع أية أفضلية قيد الامتحان ، فإنه وفق النتائج ستقرر يوتيوب توثِيقها بشكل رسميً للجميع ام لا، ولا نعلم إن كانت ستوفرها على نسخة iOS ايضاًًً.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات